مارتيل.. إقبال كبير على المدينة مع بداية موسم الصيف

شهدت مدينة مارتيل إنتعاشا كبيراً مع بداية فصل الصيف، حيث عرفت إقبالاً كبيراً للمصطافين من الداخل والخارج، وغصت شواطئها بالوافدين للإستمتاع برمالها الذهبية.

وتعد مارتيل من المدن المتوسطية التي توجد بها مقومات الجذب السياحي، خصوصا وأن الجماعة الحضرية تكثف جهودها في كل سنة لتقديم أفضل وأحسن الخدمات للمصطافين.

وقد تم رفع مستوى كافة الخدمات والمرافق، خصوصا وأن مارتيل تستقبل أعداد هائلة من الزائرين، بما يكفل جميع مستلزمات الراحة والأمان، لكي تكون مارتيل في أحسن صورة لإستقبال ضيوفها، حيث تمت صيانة وتجديد أعمدة الإنارة، وترميم كافة الأجزاء المتهالكة بالكورنيش والأرصفة ومواقف السيارات، وإستكمال عملية التشجير وزراعة الزهور وزيادة المساحات الخضراء.

كما نشطت الحركة التجارية وتم فتح عدد كبير من المقاهي والمطاعم والمحال التجارية وبرزت مجموعة من الأنشطة الاقتصادية والإجتماعية الموازية للنشاط السياحي وانتعشت فرص الشغل بشكل ملحوظ، وكثر الطلب على كراء المنازل والإقامات السياحية والفنادق.

ومازالت المدينة مقبلة على إستقبال رقم قياسي من السياح خلال هذه السنة، خاصة وأن المدارس والجامعات كادت تغلق أبوابها بمناسبة العطلة الصيفية ووصول الدفعة الأولى من العمال المغاربة المهاجرين بالخارج، وكذا إرتفاع درجة الحرارة بشكل قياسي خلال هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق