مانشستر سيتي يعود بتعادل مثير من “أنفيلد” أمام ليفربول

انتهت اليوم الأحد 03 أكتوبر، قمة الإثارة والتشويق بين عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي ومضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي (2_2)، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول مانشستر سيتي الوصول إلى شباك الحارس البرازيلي “أليسون بيكر ” بعد سيطرة واضحة على مجريات الشوط الأول، إلا أن هجوم “السيتيزنس” لم يكن موفقا، وفشل في التسجيل في عدة محاولات.

وبعد العودة من فترة الاستراحة نجح “الريدز” في الحد من خطورة السيتي المتواصلة والخطيرة، قبل أن يتمكن السنغالي ساديو ماني من فتح باب التسجيل في الدقيقة 59، مستغلا تمريرة النجم المصري محمد صلاح.

وعاد السيتي من جديد للضغط على دفعات ليفربول، وهو ما افلح عنه هدف التعادل الذي سجله النجم الإنجليزي” فيل فودين ” في الدقيقة 69، بتسديدة يسارية زاحفة أسكنها مرمى الريدز.

وبمجهود فردي رائع عاد النجم المصري محمد صلاح ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 76، بعد مرور “مرادوني” من ثلاث مدافعين، ليسكن الكرة بيمناه في الزاوية البعيدة في شباك الحارس “إديرسون”.

وأدرك مانشستر سيتي التعادل من جديد، بعد مرور 5 دقائق فقط على هدف محمد صلاح، عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 81، لتنتهي المواجهة بتعادل مثير وعادل بين الطرفين (2_2).

وبهذه النتيجة إحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، فيما تراجع لفريول للمركز الثاني برصيد 15 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق