مبادرة فاعل خير تدخل البهجة الى قلوب العديد من الأطفال وأسرهم بأكادير الكبير

نظمت جمعية مبادرة فاعل خير أكادير الكبير ، في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، حملة من أجل توفير ملابس العيد للعديد من الأطفال المنحدرين من أسر معوزة بمناطق مختلفة من أكادير الولاية.وذلك تحت “هاشتاغ ” #اكسي_غيرك_انشر_خيرك.

وقد تمكنت الجمعية، بفضل الله وبمساهمة المحسنين وفاعلي الخير، بالإضافة إلى مجهودات المتطوعين و المنخرطين، من توفير ملابس وأحدية العيد ل83 طفل، منهم من توصل بمساهمة مالية لشراء الكسوة، ومنهم من تم اصطحابه من طرف متطوعين من الجمعية إلى محلات بيع الملابس والأحذية من أجل اختيار كسوتهم بأنفسهم.

وجاءت الحصيلة النهائية لحملة كسوة العيد لرمضان هذه السنة2021على الشكل التالي:16طفلا بمدينة القليعة، 12طفل بحي تراست،11بالدشيرة، 9بكل من حي الجرف وايت ملول،7بمدينة انزكان،5 بمدينة تزنيت،4 ،3اطفال بين سركاو، ثم طفلين بكل من أكادير وحي الهدى و تارودانت ، وطفل واحد بهوارة.

وبهذه المناسبة توجه جمعية فاعل خير أكادير الكبير الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد ..” من تطوع بوقته وجهده وماله، الشكر موصول لأصحاب السيارات الذين تكبدوا عناء إحضار الأطفال، وخصوصا مع ما عرفته انزكان في الأيام الماضية من إزدحام مروري، شكرا لكم لأنكم رسمتم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال، شكرا على عطائكم وتقبل الله من الجميع “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق