منتخب المغرب ينتصر على السودان بدون إقناع ، ضمن تصفيات قطر 2022

انتصر المنتخب المغربي ليلة أمس على منتخب السودان الملقب ب “صقور الجديان”، في مبارة افتتاح المجموعة التاسعة (I) ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بهدفين لصفر 0/2 لنايف أكرد فدقيقة 10و أبو عاقلة في مرماه فدقيقة53.

للإشارة منتخب السودان أقصي جنوب أفريقيا وتأهل لنهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون، دخل المنتخب المغربي المقابلة، بأسماء جديدة في غياب أسماء وازنة كحكيم زياش ، وظهور يوسف النصيري بمستوى متذبذب…،حيث أضاع مجموعة من المحاولات التهديفية ولم يحسن توقف الكرة كما عودنا النصيري باحترافيته وأهدافه الخالدة في الذاكرة..

ومن خلال مجريات المقابلة ساعد الهدف المبكر لنايف أكرد فدقيقة 10 ، من تسهيل مأمورية الفوز للعناصر الوطنية،
و كذلك ساعد الارتباك والحذر الشديد من الجانب السوداني من اضافة الهدف الثاني، عن طريق تمريرة على شكل قذفة من اللاعب إلياس شاعر، ما تسبب في هدف عكسي من رأس لاعب المحور أبو عاقلة.

إلياس شاعر الوافد الجديد أشعرنا بهذف جميل، وهدف الاطمئنان على المركز الأول بثلات نقط.

ضمن بها المنتخب المغربي الصف الأول في مجموعته بدون اقناع وفي غياب تام للانسجام، بين اللاعبين خصوصا المنادى عليها لأول مرة، و انتهى لقاؤها الأول بالتعادل الايجابي1/1 بين منتخب غينيا بيساو ومنتخب غينيا، المنتخب المغربي، سيسافر في رحلة خاصة الى كوناكري عاصمة غينيا لمواجهة منتخبها المحلي يوم، يوم الاثنين المقبل 06شتنبر على الساعة الخامسة 17h، وللتذكيرستنقل المقابلة عبر القنوات الأرضية والفضائية المغربية، وحظ موفق للمنتخب المغربي والتأهل للمرة السادسة للمونديال.
.

khalid

خالد ابن الطالب مدينة مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق