إنزكان أيت ملول.. “إسماعيل أبو الحقوق” يعطي انطلاقة مشاريع تنموية بجماعة تمسية

أشرف “اسماعيل أبو الحقوق” عامل عمالة انزكان ايت ملول ، رفقة رئيس المجلس الجماعي السيد” عبد اللطيف ادروج” على إعطاء انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة عيد المسيرة الخضراء بجماعة” التمسية”.

و حضر هذه المناسبة كل من رئيس مجلس جهة سوس ماسة “كريم اشنكلي” ورئيس مجلس عمالة انزكان ايت ملول “محمد امولود ” ونائبه “خالد اكشار” والسادة أعضاء مجلس جماعة التمسية و “جمال الدين الدهبي” قائد قيادة التمسية و مندوب الصحة و مختلف رؤساء المصالح الادارية بالعمالة .

ويتعلق الأمر بتدشين الطريق الرابطة بين المركز الأول للتمسية و المركز الثاني إخربان، وكذلك تدشين وحدة للتعليم الأولي بحي” بندنار” ضمن مجموعة من الوحدات بجميع أحياء جماعة التمسية والتي تشرف على تسييرها المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي.

بالإضافة إلى تدشين اشغال تقوية الرابط الطرقي بين مطار المسيرة الدولي و حي عين سيدي بلقاسم بطول 3.3 كلم من تنفيذ الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع ضمن برنامج محاربة الفوارق المجالية بجهة سوس ماسة.

كما تم تدشين دار الولادة بعد تجهيزها وإعادة تهيئتها لتوفير خدمات القرب لساكنة الجماعة والنواحي بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق