البطولة الإحترافية القسم الثاني.. حسابات معقدة من أجل الصعود إلى قسم الأضواء

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الدورة الأخيرة من مباريات القسم الإحترافي الثاني،والتي ستشهد ندية وإثارة، بحيث سيتعرف الجميع على الفريقين الصاعدين لقسم الأضواء، وتتنافس على بطاقتي الصعود أربع فرق، شباب المحمدية، المغرب الفاسي، أولمبيك الدشيرة،وشباب السوالم الذي ينتظر حدوث المفاجئات.

ويبقى شباب المحمدية متصدر البطولة برصيد 48 نقطة، ويكفيه التعادل ليحجز تأشيرة الصعود دون انتظار أي نتائج اللقاءات الأخرى، وفي حالة هزيمة شباب المحمدية أمام الإتحاد البيضاوي، عندها سيحتاج فريق مدينة الزهور تعادل أولمبيك الدشيرة أو خسارته، أو خسارة مطارده المغرب الفاسي.

وسيكون على المغرب الفاسي صاحب المركز الثاني ب 46 نقطة، الإنتصار على وداد تمارة من أجل التأهل مباشرة، و في حال سقوطه في فخ التعادل سيتأهل في حال تعادل أو خسارة أولمبيك الدشيرة، أو خسارة شباب المحمدية أمام طاس، وفي حال هزيمة الماص سيتأهل بشرط تعادل أو هزيمة الدشيرة وعدم فوز شباب السالمي.

و بالنسبة للفريق السوسي أولمبيك الدشيرة في حالة فوزه على فريق شباب الحسيمة الذي ودع القسم الثاني، و تعادل أو هزيمة المغرب الفاسي، أو في حالة إنتصاره وتعادل المغرب الفاسي مع هزيمة شباب المحمدية، ستتساوى الفرق الثلاثة في عدد النقط، سيكون الامتياز في النسبة العامة لصالح أولمبيك الدشيرة .

وتبقى أمال فريق شباب الرياضي السالمي إن أراد الصعود في حال فوزه، مرتبط بهزيمة شباب المحمدية والمغرب الفاسي وتعادل أو خسارة أولمبيك الدشيرة.

بواسطة
جواد ابراهو - الخميسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق