البكباك يدخل التاريخ ويعد بالأفضل لطائرة افريقيا

دون “عدنان البكباك” رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة سطراً جديداً في تاريخ الكرة الطائرة الافريقية بعد انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد الافريقي للعبة من قبل الجمعية العمومية للاتحاد ب 31 صوتاً مقابل 17 لمنافسه التونسي “فراس الفالح”؛ حيث تعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، التي يفوز فيها ليبي بهذا المنصب.

وفي أول تصريح له بعد الانتخاب أكد عدنان البكباك، أن فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، لم يكن قبيل الصدفة ولكن نتيجة تعب ومجهود عمل عام كامل.

وأضاف: أن توليه المنصب سيعطيه الدافع لبذل الجهد من أجل تقديم أفضل ما لديه للكرة الطائرة الليبية والأفريقية، مشيراً إلى أن فوزه بالتصويت في انتخابات الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، يعد إنجازا تم السعي له طويلا، موجها الشكر لجميع من سانده.

وكان نائب رئيس الاتحاد الافريقي المنتخب قد عبر عن سعادته بعد فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة. موجهًا الشكر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، لكل من سانده لتحقيق هذا الإنجاز قائلا: “الشكر لله ولكل من وقف مع ليبيا ومعي في خوض انتخابات الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة بداية من اللجنة الأولمبية ومكتب تنفيذي واتحادات رياضية واللجان العاملة والأندية الليبية والإعلام الرياضي ومحبي الكرة الطائرة، وكل أصدقائي المحترمين والمحبين للعبة بكل ربوع بلادنا الحبيبة”.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار “تغيير مسار الكرة الطائرة الأفريقية بشكل كبير وتتويج ليبيا بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، ليس بالأمر الهين. لدرجة استغراق الاجتماع الانتخابي 16  ساعة”.

بواسطة
عبدالعالي الطاهر عبدالعالي - ليبيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق