بوزنيقة.. عامل اقليم ابن سليمان يتفقد مراكز التلقيح ضد كورونا

قام السيد عامل اقليم بن سليمان، السيد سمير اليزيدي مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة ورئيس المنطقة الاقليمية للأمن والقائد الاقليمي للوقاية المدنية، وأطر من المندوبية الاقليمية للصحة ببنسليمان، يوم الجمعة 4 دجنبر 2020، بزيارة تفقدية لمعاينة مراكز التلقيح المبرمجة في اطار التحضيرات المتعلقة بعملية التلقيح الخاصة بوباء كوفيد 19 بتراب جماعة بوزنيقة .

وقد وجد السيد العامل في استقباله السيد باشا مدينة بوزنيقة السيد عبد الرحيم فاضل، وقائد الملحقة الادارية الثانية السيد حاتم البقالي، ونائب رئيس جماعة بوزنيقة السيد الحاج المكي المحجوبي، ومدير مصالح جماعة بوزنيقة السيد عبد الكريم منصاف، والطبيب الرئيسي للمركز الصحي بوزنيقة السيد عبد العالي نيتلحسن.

هذا، وقد تفضل السيد الباشا بتقديم مجموعة من الشروحات والمعطيات للسيد العامل ومرافقيه، حول مختلف الإجراءات والتدابير التنظيمية المتخذة من أجل ضمان حسن سير عملية التلقيح من وباء كوفيد19.

تجدر الاشارة إلى ان جماعة بوزنيقة تجندت من اجل توفير اللوجيستيك الضروري لحسن سير وتنظيم هذه العملية، التي ستجري في ستة نقاط، مركزين ثابتين بالمركز الصحي بوزنيقة، وأربع نقاط متنقلة بكل من دوار العطايا، إقامة الياقوت، إقامة الضحى ودوار العجلات.

بواسطة
عبد القادر أحبشان- بوزنيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق